موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على غرناطة في الدوري الإسباني، في المباراة التي تُقام على ملعب ” نويفو لوس كارمينيس” ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني “لا ليجا”، والتي يسعى من خلالها ريال مدريد لاتسعادة صدارة ترتيب الليجا والإبتعاد عن أتلتيكو مدريد الذي حقق الفوز بالأمس على حساب أوساسونا.

موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

يأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد غرناطة اليوم الأحد الموافق 21 نوفمبر 2021، في المباراة التي تُقام على ملعب ” نويفو لوس كارمينيس”، وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة من 12 مباراة فقط، بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراة وحيدة، ويبتعد الميرينغي بفارق نقطة وحيدة عن أشبيلية وريال سوسيداد أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 28 نقطة مع مباراة أقل لريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة

تمتلك شبكة قنوات قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباراة ريال مدريد ضد غرناطة، حيث تنقل قناة “beIN Sports HD 1” مباراة ريال مدريد اليوم في الليجا بتعليق صوتي للمعلق التونسي رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!