موعد مباراة ميلان ضد انتر Milan vs Inter في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب سان سيرو مباراة فريقي  ميلان  ضد انتر ضمن فعاليات الجولة 12 من الدوري الإيطالي وذلك يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة ميلان ضد انتر

يدخل أصحاب الأرض نادي ميلان تلك المباراة وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد إحدى وثلاثون نقطة من إحدى عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في عشر مباريات وتعادل واحدة ولم يخسر أي مباراة حتى الآن منذ بداية هذا الموسم حتى الآن، أما الضيوف نادي إنتر فيحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد أربعة وعشرين نقطة من إحدى عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة ميلان ضد انتر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة انتر ميلان ضد ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد انتر

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة ميلان ضد انتر عبر القناة الرسمية للإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!