موعد مباراة ميلان ضد بورتو Milan vs Porto في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف  ميلان  ، نظيره البرتغالي بورتو ، مساء الأربعاء المقبل ، ضمن فعاليات  مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا) وذلك يوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة ميلان ضد بورتو

واجه ميلان نادي  بورتو في 7 مباريات نجح ميلان في الفوز بثلاث مباريات ، فيما فاز بورتو في مباراتين وتعادل بينهما في مباراتين ، وأحرز لاعبو ميلان 8 أهداف في مرمى بورتو بينما استقبلت شباكهم 5 أهداف، ويقع نادي ميلان ضمن مجموعة تضم كلاً من نادي ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بالإضافة إلى بورتو البرتغالي ، الجدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز الأخير في جدول المجموعة  بدون رصيد من النقاط ، بينما يحتل بورتو المركز الثالث بأربع نقاط.

 توقيت متابعة مباراة ميلان ضد بورتو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ضد بورتو في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد بورتو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ميلان ضد بورتو عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق خليل البلوشي،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!