القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري

الاهلي ضد الزمالك

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم الجمعة الموافق الخامس من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق فعاليات مباراة الأهلي ضد الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الأهلي ضد الزمالك عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري المصري وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي مدحت شلبي وحاتم بطيشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!