القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا Bayern vs Benfica في دوري أبطال أوروبا

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تُقام على ملعب “أليانز أرينا” معقل الفريق البافاري، لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.. ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مدربه جوليان ناغلسمان لتحقيق الثلاث نقاط والتأهل رسميًا للدور المقبل قبل جولتين على نهاية دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 3 HD Premium” مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا اليوم بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

يأتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بنفيكا اليوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة بايرن ميونخ

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من الفوز في مبارياته الثلاث، حيث حقق الفوز في الجولة الإفتتاحية على حساب برشلونة بثلاثة أهداف  دون رد ،قبل أن يتفوق على ملعبه على دينامو كييف بخمسة أهداف مقابل لاشيء، ثم بنفيكا على ملعب الأخير بأربعة أهداف نظيفة.

ويتواجد بنفيكا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة والتعادل في مباراة وخسارة في أخرى، حيث تعادل في الجولة الإفتتاحية أمام دينامو كييف بدون أهداف، قبل أن يتفوق على برشلونة بثلاثية نظيفه، ثم خسر أمام بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!