القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بنفيكا Barcelona vs Benfica في دوري أبطال أوروبا

يستقبل برشلونة على ملعبه “كامب نو” بنفيكا البرتغالي لحساب مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في أولى مباريات تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للبرسا في دوري الأبطال بعد فوزه في أولى مبارياته المحلية على حساب إسبانيول، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال في دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بنفيكا

تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة برشلونة ضد بنفيكا التي تنطلق مساء اليوم بتعليق صوتي للمعلق علي محمد علي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

ويخوض تشافي هيرنانديز أولى مبارياته الأوروبية في دوري الأبطال على رأس القيادة الفنية للبلوجرانا، والتي يحتلج البرسا فيها للفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل ضمان التأهل للدور القادم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

يأتي موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة برشلونة ضد بنفيكا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!