القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بيرنلي Chelsea vs Burnley في الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بيرنلي Chelsea vs Burnley في الدوري الإنجليزي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي لمواجهة بيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بيرنلي Chelsea vs Burnley في الدوري الإنجليزي

تشيلسي ضد بيرنلي Chelsea vs Burnley

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة تشيلسي ضد بيرنلي اليوم السبت الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022.

وتنطلق فعاليات مباراة تشيلسي ضد بيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بيرنلي Chelsea vs Burnley

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة تشيلسي ضد بيرنلي عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 BEIN SPORT PREMIUM HD2 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، سوف يتولي التعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!