القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد Chelsea vs Man United في الدوري الإنجليزي

يستضيف تشيلسي على ملعبه “ستامفورد بريدج” نظيره مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي تُقام صمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري البريميرليج، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

من المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد اليوم، حيث تمتلك شبة قنوات بي إن سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

يأتي موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد اليوم الأحد الماوفق 28 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة من 12 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة.. في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز التاسع برصيد 17 نقطة من 12 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل مباراتين وخسر 5 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!