القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد Liverpool vs Atletico Madrid في دوري أبطال أوروبا

تتصدر القنوات النقلة لمباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد عناوين البحث في حرك البحث العالمي جوجل، حيث ييبحث عشاق كرة القدم الأوروبية عن القنوات التي تنقل قمة مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي تُقام على ملعب “أنفيلد” بمدينة ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد اليوم بتعليق صوتي للمعلق حسن العيدروس.

يأتي موعد مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة ليفربول

يتصدر ليفربول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب آي سي ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز علي بورتو البرتغالي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن ينتصر خارج الديار على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين.

ويأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة، بعد أن افتتح مشواره في البطولة بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام بورتو البرتغالي، ثم انتصر خارج الديار على حساب آي سي ميلان الإيطالي بهدفين لهدف، ثم خسر على ملعبه امام ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!