القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد بورتو Milan vs Porto اليوم في دوري أبطال أوروبا

يلتقي ميلان ضد بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تُقام على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد بورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا.

مباراة ميلان ضد بورتو

يقع نادي ميلان ضمن مجموعة تضم كلاً من نادي ليفربول الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني بالإضافة إلى بورتو البرتغالي.. الجدير بالذكر أن ميلان يحتل المركز الأخير في جدول المجموعة بدون رصيد من النقاط، بعد الخسارة في أول 3 مباريات على يد ليفربول وأتليتيكو مدريد وبورتو على التوالي.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد نادي بورتو في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسارة في أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد بورتو

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 2 HD Premium” مباراة ميلان ضد بورتو اليوم بتعليق صوتي للمعلق خليل البلوشي.

يأتي موعد مباراة ميلان ضد بورتو اليوم الأربعاء الموافق 3 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة ميلان ضد بورتو في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!