كيفية تنزيل ببجي الكورية apk 2022.. رابط تحميل ببجي الكورية apk + obb تحديث v 2.1 الجديد
طريقة تحميل ببجي الكورية الجديدة PUBG MOBILE KR 2021 بدون VPN باستخدام برنامج APK

يبحث الملايين من عشاق ببجي الكورية عن كيفية تنزيل ببجي الكورية apk + obb تحميل التحديث الجديد للنسخة الكورية 2.0 ” 2022 حيث يعتبر الاصدار الكوري من الاصدارات الهامة والفريدة التي يتزايد الاقبال على تحميلها من قبل مستخدمي ببجي مئات الملايين من مختلف أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر تصدر ببجي الكورية PUBG MOBILE KE قائمة أفضل اصدارات وتحديثات اللعبة لتمتعها بتحسينات ومميزات فريدة عن مختلف الاصدارات الأخرى وعلاوة على ذلك يوفر الاصدار الكوري العديد من المفاجآت وصناديق الشدات المجانية للاعبين.

تحديث ببجي الكورية PUBG KR 2.1

أطلقت الشركة المطورة لببحي التحديث الجديد 2022 وقد أوضحت الشركة أهم التفاصيل المتعلقة بمزايا التحديث الجديد وخطوات تحميله للهواتف والكمبيوتر، ومن الجدير بالذكر تمتعه بأوضاع متعددة للعب وتوافر أسلحة ومعدات قتالية ستكون متوافرة لأول مرة في ببجي موبايل 2022 وعلاوة على ذلك تقدم الشركة الكثير من الجوائز القيمة وصناديق الهدايا التي تحفز اللاعبين على الوصول إلى مستويات أعلى وتحقيق أرقام قياسية في ببجي موبايل والفوز على المنافسين..

خطوات تنزيل ببجي الكورية apk + obb

  • يجب تثبيت جميع الملفات الخاصة بلعبة ببجي موبايل المرفقة داخل ملف ZIP.
  • قم باستخراج محتويات الملف.
  • كتابة تحميل ملف APK داخل مربع البحث جوجل ثم قم بتنزيله إلى هاتفك.
  • قم بنسخ صيغة الملف com.pubg.krmobile إلى ملفات android/obb.
  • ومن ثم قم بتثبيت لعبة ببجي الكورية APK الاصدار الجديد 2.0 بالضغط مباشرة هنا.

وبذلك يتمكن اللاعبين من الحصول على تحديث ببجي كورية الجديد 2022 من خلال اتباع الشرح السابق، وتعد ببجي الكورية من أهم الألعاب القتالية التي يسعى الكثير من اللاعبين إلى تنزليها خاصة وأنها تختلف عن ببجي العالمية في الكثير من الأمور وعلى رأسها متجر ببجي الكورية الذي يمنح اللاعبين الكثير من الهدايا الغير متوفرة في ببجي العادية مما يجعل الكثير من اللاعبين يبحثون عن طريقة تنزيل ببجي الكورية 2022.

تتميز ببجي الكورية عن ببجي العالمية بالعديد من المزايا خاصة الشدات التي تكون ارخص كما أن المتجر افضل ومتنوع عن ببجي العادية.

تحديث ببجي الكورية الجديد

طرحت لعبة ببجي تحديث جديد للعبة الكورية الأشهر في آسيا تزامنا مع تحديث ببجي العالمية الجديد والذي يعرف باسم السر العتيق لذا يبحث الكثير من اللاعبين عن تحديث ببجي الكورية الجديد 2.1 ومن خلال الشرح السابق يمكن للاعبين تحديث ببجي الكورية 2022.

وبعد طرح تحديث ببجي الكورية الجديد يبحث الكثير من اللاعبين عن خطوات شحن شدات ببجي الكورية من خلال موقع ببجي الكورية خاصة وأن شدات ببجي الكورية أرخص بكثير من ببجي العالمية كما أن متجر ببجي الكورية يمنح اللاعبين هدايا مجانية كثيرة كما أن مستلزمات لعبة ببجي أرخص بكثير من ببجي العالمية.

بعد طرح تحديث ببجي الجديد يبحث الكثير من اللاعبين عن طريقة شحن شدات ببجي الكورية وذلك لأنها أرخص بكثير من شدات ببجي العادية للحصول على مستلزمات ببجي الكورية خاصة وأن متجر اللعبة الكورية يمنح اللاعبين الكثير من الهدايا المجانية التي لا توفرها ببجي العالمية لذا يسعى اللاعبين لشراء شدات ببجي الكورية 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!