ترتيب الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بعد الفوز على أوروجواي

تمكن منتخب الأرجنتين من الفوز على أوروجواي بهدف وحيد دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الأخير، في ختام مباريات الجولة الثالثة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث واصل المنتخب الأرجنتيني انفراده بالمركز الثاني خلف المنتخب البرازيلي.

ترتيب الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية

يتصدر منتخب البرازيل ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث جمع المنتخب البرازيل 34 نقطة من 12 مباراة ،بعد أن حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل مباراة وحيدة، في حين يأتي منتخب الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 12 مباراة ،بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل 4 مباريات.

ويتواجد منتخب الإكوادور في المركز الثالث برصيد 20 نقطة، ويليه الثلاثي تشيلسي وكولومبيا وأوروجواي في المراكز الرابع والخامس والسادس على التوالي، برصيد 16 نقطة لكل منتخب، في منافسة شرسة على المقاعد المؤهلة لمونديال قطر المقبل.

نتيجة مباراة الأرجنتين ضد أوروجواي

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا هامًا على حساب أوروجواي بهدف وحيد مقابل لا شيء، حيث سجل أنخيل دي ماريا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة من بداية الشوط الأ,ل بعد تمريرة من باولو ديبالا، ليسدد دي ماريا كرة رائعة على يمين الحارس فيرناندو موسليرا.

وشارك ليونيل ميسي بديلًا في مباراة اليوم، بعد أن نزل في الدقيقة السادسة والسبعين من عمر المباراة بدلًا من جيوفاني لو سيلسو لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!