ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على غرناطة اليوم الأحد

تمكن ريال مدريد من الفوز على غرناطة اليوم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الليجا الإسبانية، حيث استعاد ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز على غرناطة اليوم بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد

استعاد ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد وفزه على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 30 من 13 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

ويبتعد ريال مدريد بفارق نقطتين عن أشبيلية وريال سوسيداد أصحاب المركزين الثاني والثالث في سُلم ترتيب الليجا، حيث حقق كلاهما 9 إنتصارات و 4 تعادل وهزيمة وحيدة.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

افتتح ماركو أسينسيو أهداف المواجهة منذ الدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول بعد صناعة لـ توني كروس، قبل أن يضيف ناتشو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والعشرون من صناعة ثانية للألماني توني كروس.. وقلص غرناطة النتيجة في الدقيقة الرابعة والثلاثون من عمر الشوط.

وضاعف ريال مدريد النتيجة في الشوط الثاني عن طريق فينيسيوس جورنيور في الدقيقة الـ56 من عمر المباراة بعد جملة جماعية رائعة من ريال مدريد أنهاها فينيسيوس في المرمى بعد تمريرة لوكا مودريتش، قبل أن يختتم فيرلاند ميندي النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 76 بعد تمريرة بينية من كارلوس كاسيميرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!