ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا

تمكن الزمالك من تحقيق فوز ثمين خارج الديار على حساب يراميكا كليوباترا بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب لحساب الجولة السادسة من مسابقة الدروي المصري الممتاز، ليحافظ على مركزه في ترتيب الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري

رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة عشر في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بعد أن حقق فوزه الرابع في الدوري مقابل تعادل وحيد وخسارة، فيما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 8 نقاط في المركز السادس في سُلم الترتيب.

ويتربع الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة من أصل 6 مباريات بعد أن حقق فوز كبير اليوم على حساب سموحة بأربعة أهداف دون رد، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك وتتبقى له مباراة الجولة السادسة.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

حقق الزمالك فوزًا صعبًا على حساب سيراميكا كليوباترا بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المواجهة التي أقيمت على ستاد المقاولون العرب لحساب مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري.

وسجل مصطفى فتحي هدف المباراة الوحيد عند حدود الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من عمر السعيد بعد جملة جماعية من لاعبي الزمالك أنهاها مصطفى فتحي من لسمة واحدة على يمين حارس سيراميكا كليوباترا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!