ترتيب تصفيات امريكا الجنوبية لكأس العالم 2022 بعد تعادل الأرجنتين ضد البرازيل

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الأرجنتين ضد البرازيل اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “ديل بيسينتيناريو”، ليعزز منتخب البرازيل صدارته للترتيب، ويقترب الأرجنتين من التأهل للمونديال.

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية

يتصدر منتخب البرازيل ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث جمع المنتخب البرازيل 35 نقطة من 13 مباراة ،بعد أن حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل مباراتين، في حين يأتي منتخب الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 29 نقطة من 13 مباراة ،بعد أن حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل 5 مباريات.

ويأتي منتخب الإكوادور في المركز الثالث برصيد 20 نقطة من 13 مباراة، فيما يليه منتخبي كولومبيا وبير برصيد 17 نقطة لكليهما، ويتواجد منتخب تشيلي في المركز السادس برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي صاحب المركز السابع.

ملخص ونتيجة مباراة الأرجنتين ضد البرازيل

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الأرجنتين ضد البرازيل اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “ديل بيسينتيناريو” بمدينة سان خوان الأرجنتينية.

وتقاسم المنتخبان نقاط المباراة، ليظل كلاهما دون أي خسارة حتى الآن بعد نهاية الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، ويتأجل تأهل الأرجنتين رسميًا لكأس العالم للجولة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!