ترتيب مجموعة تونس في تصفيات كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام غينيا الإستوائية

تلقى منتخب تونس خسارة قاسية خارج الديار على يد غينيا الإستوائية بهدف وحيد دون رد، في المواجة التي أقيمت على ملعب مالابو الجديد، لحساب مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، لتتأزم المجموعة الثانية بعد تسواي نسور قرطاج مع منتخب غينيا الإستوائية في عدد النقاط.

ترتيب مجموعة تونس في تصفيات كأس العالم

تجمد رصيد منتخب تونس عند 10 نقاط في صادرة ترتيب المجموعة الثانية بعد مرور 5 جولات، وقبل جولة وحيدة على نهاية دور المجموعات، بعد أن حقق منتخب تونس 3 إنتصارات وتعادل وخسارة، وسجل لاعبو نسور قرطاج 8 أهداف واستقبلت شباكهم هدف وحيد أمام غينيا الإستوائية اليوم.

ويأتي منتخب غينيا الإستوائية في المرككز الثاني بفارق الأهداف فقط عن منتخب تونس، فيما يأتي منتخب زامبيا في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويمتلك هو الآخر فرصة للتأهل في حال حقق الفوز، سيتم اللجوء للمواجهات المباشرة ومن ثم فارق الأهداف في حال تساوت الفرق الثلاثة في عدد النقاط.. ويتزيل منتخب موريتانيا ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ملخص ونتيجة مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية

خسر منتخب تونس خارج الديار على يد غينيا الإستوائية بهدف وحيد دون رد، حيث سجل بابلو جانيت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة والثمانين من عمر المباراة، ليتأزم موقف منتخب تونس، الذي لم يظهر بالشكل الامثل في مباراة اليوم.

ولعل أبرز فرص منتخب تونس أمام غينيا الإستوائية كانت من نصيب نعيم السليتي الذي انفرد بالحارس في الدقيقة الخامسة والخمسين، قبل أن يهدر الكرة بغرابة شديدة بعد أن نجح الحارس في إغلاق الزاوية على نجم نسور قرطاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!