ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح في مرمى آرسنال

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، أحد أكثر الموضوعات بحثًا بعد هدف محمد صلاح اليوم في مرمى آرسنال، حيث سجل الدولي المصري محمد صلاح هدف في فوز ليفربول على آرسنال بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على أرضية ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، ليواصل صلاح صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

واصل محمد صلاح صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما وصل صلاح للهدف الحادي عشر بعد أن سجل هدف في فوز ليفربول على آرسنال برباعيه نظيفة، ويأتي السنغالي ساديو ماني في المركز الثاني رفقة جيمي فاردي مهاجدم ليستر سيتي برصيد 7 أهداف لكل منهما.

ويتواجد ميكيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 6 أهداف، ويليه مجموعة كبيرة من اللاعبين برصيد 5 أهداف على رأسهم ديوجو جوتا ورافينيا جناح لييدز يونايتد وماكسويل كورنيت لاعب بيرنلي وإسماعيلا سار لاعب واتفورد.

ترتيب الدروي الإنجليزي بعد فوز ليفربول

رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 25 ليرتقي للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوزه اليوم على آرسنال بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ويبتعد الريدز بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الأول برصيد 29 نقطة بعد فوزه اليوم على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث بصريد 23 نقطة ولكن من 11 مباراة فقط، حيث تنتظرة يوم الغد الأحد مباراة قوية أمام إيفرتون، ويتواجد وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 23 نقطة أيضًا بعد خسارته اليوم أمام وولفرهامبتون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!