تردد قناة دبي الرياضية الجديد 2024 Dubai Sports على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

يبحث عشاق الرياضة في دول الإمارات بصفة خاصة والدول العربية بصفة عامة عن تردد قناة دبي الرياضية Dubai Sports، وفي هذا المقال سنقدم لكم كافة ترددات قنوات دبي الرياضية على جميع الأقمار الصناعية. وأهم المميزات التي تقدمها القناة للمشاهدين في الوطن العربي.

 قناة دبي الرياضية

وتتبع لمجموعة قنوات دبي، والتي تتنوع بين قنوات الأفلام والرياضة والدراما والأخبار، بأحدث تقنيات الصوت، وبأعلى الجودات الممكنة FULL HD بخدمة تليق بمكانة المشاهد العربي الكريم، وقد تأسست مجموعة قنوات دبي ومنها قنوات دبي الرياضية في عام 1998 في مقرها الرسمي بدولة الإمارات العربية المتحدة ببث مُستمر على مدار 24 ساعة لتغطية كل ما هو حصري وجديد في الساحة الرياضية في دولة الإمارات والدول العربية.

تردد قناة دبي الرياضية على عرب سات

  • التردد: 12130
  • استقطات: رأسي
  • معدل ترميز: 27500
  • معامل تصحيح: 3/4

تردد قناة Dubai Sports  على نايل سات

  • التردد: 12418
  • استقطات: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح: 3/4

تردد قناة Dubai Sports 1HD

  • على قمر Nilesat 101 – تردد 11785 – استقطاب V – اتجاه 7W – ترميز 27500.
  • على قمر Arabsat BADR-4 – تردد 12130 – استقطات V – اتجاه 26E – الترميز 27500.
  • على القمر الصناعي Yahsat بتقنية HD – تردد 11823 – استقطات H – اتجاه 52.5E.

تردد قناة Dubai Sports 2HD

القناة موجودة بضبط الاتجاه 7W وترميز 27500 ومعامل تصحيح 3/4 على القمرين الصناعيين:

  • Nilesat: تردد 12226 – استقطاب H.
  • Badr4: تردد 12130 – استقطاب V.

تردد قناة Dubai Sports 3HD

القناة موجودة بضبط الاتجاه 7W وترميز 27500 ومعامل تصحيح 3/4 على القمرين الصناعيين:

  • Nilesat: تردد 12417 – استقطاب H.
  • arabesat: تردد 12130 – استقطاب V.

يذكر أن قناة دبي الرياضية انطلقت  عام 1998  في إمارة دبي، لتكون هي القناة العربية الفريدة التي تمتلك جمهور عريق يقدر بالملايين في الوطن العربي كله، كما يذكر أن قناة  دبي تعمل باستمرار على إرضاء جميع المشاهدين وعشاق الساحرة المستديرة حيث تنقل الدوري الإماراتي ومباريات المنتخب الإماراتي.

وتسعي قنوات دبي الرياضية Dubai Sports إلى نقل المباريات الحصرية التي تهم الجمهور العربي سواء كانت في الدوري الإماراتي أو في باقي الدوريات والبطولات العربية والعالمية، لذا يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن تردد قناة دبي الرياضية.

قناة دبي الرياضية

وتعد قناة دبي الرياضية Dubai Sports من أهم القنوات في الوطن العربي حيث تنقل العديد من الأحداث الرياضية التي تجذب المشاهدين خاصة مع استوديو تحليلي يضم الكثير  من نجوم كرة القدم العربية والإماراتية تقوم بتحليل المبارايات المهمة سواء على المستوى المحلي أو على المستوى العالمي لذا يسعى عشاق كرة القدم إلى تنزيل تردد قناة دبي الرياضية.

تعد دبي الرياضية من أهم القنوات الرياضية في دولة الإمارات بصفة خاصة والوطن العربي بصفة عامة هي وبعض القنوات مش الشارقة الرياضية وتتميز دبي الرياضية بنقل العديد من الأحداث الرياضية الحصرية لذا يبحث الكثير من عشاق الرياضة عن تردد دبي الرياضية الجديد 2024.

وتنقل قناة دبي الرياضية الكثير من المباريات العالمية مثل مباراة ريال مدريد وبرشلونة، كما تنقل الكثير من الدوريات بتقنية عالية لذا يعد تردد قناة دبي الرياضية من أهم الموضوعات التي تشغل بال عشاق كرة القدم في الوطن العربي لكي يتمكنوا من متابعة المباريات العالمية بشكل حصري.

ومن أهم مزايا قناة دبي رياضة هي نقل المباريات بتقنية عالية جدا غير موجودة في باقي القنوات منا يجعل قنوات دبي الرياضية تتفرد بهذه التقنية العالية لذا يسعى جماهير كرة القدم لمتابعة مباريات كرة القدم بشكل خاص والرياضة بشكل عام على قناة دبي الرياضية لذا يسعى محبي كرة القدم لضبط تردد قناة دبي الرياضية 2024.

وتنقل قناة دبي الرياضية العديد من الدوريات ومن أهمها دوري أدنوك للمحترفين، وكأس الإمارات وكأس دبي للخيول كما تنقل قناة دبي الرياضية مجموعة من البرامج الرياضية القوية حيث يقدمها مجموعة من أساطير كرة القدم الإماراتية والعربية.

حصلت قناة دبي الرياضية خلال الأيام القليلة الماضية على ميزة إضافية إلى مزايا القناة المتعددة حيث تقوم قناة دبي الرياضية بنقل الدوري الألماني عبر قنواتها لذا أصبحت قناة دبي سبورت من أهم القنوات الرياضية في العالم العربي ويبحث الكثير من محبي الدوري الالماني بصفة خاصة عن تردد دبي سبورت من أجل متابعة مباريات الدوري الالماني بالإضافة إلى متابعة باقي مباريات كرة القدم.

برامج قناة دبي الرياضية

ومن أهم البرامج التي تقوم قناة دبي الرياضية بنقلها عبر قنواتها فهي كالأتي:

  • برنامج الجماهير
  • برنامج المنصة
  • برنامج طواف الإمارات
  • برنامج كأس المانيا

بالإضافة إلى برامج قناة دبي الرياضية تحرص القناة على وجود نخبة من محللي كرة القدم وباقي الرياضية لكي توفر للمشاهدين تغطية شاملة لمباريات كرة القدم سواء كان الدوري الالماني أو باقي المباريات لذا تعد قناة دبي الرياضية من أهم القنوات في الوطن العربي التي تنقل الأحداث الرياضية بتغطية مميزة وشيقة تجذب المتابعين.

وتتمتع دبي الرياضية بشعبية كبيرة بعد الحصول على حقوق بث الدوري الالماني خاصة وأنه من أقوى الدوريات الأوروبية حيث يصنف ضمن الدوريات الخمسة الكبري خاصة مع وجود فرق كبرى مثل بايرن ميونخ ووجود لاعبين كبار مثل ساديو ماني لذا يحرص محبي الدوري الالماني على تثبيت تردد قناة دبي الرياضية الجديد.

قنوات دبي الرياضية

ومن خلال البرامج التي تقدمها قناة دبي الرياضية يتضح مدى الشعبية التي تتمتع بها القناة الرياضية الأشهر في الوطن العربي خاصة بعد أن قامت قناة دبي الرياضية بالحصول على حقوق بث الدوري الالماني مما يزيد من شعبية القناة ويجعل الكثير من محبي كرة القدم يبحثون عن تردد قناة دبي الرياضية.

وتملك قناة دبي مجموعة من القنوات مثل دبي الرياضية 1 Hd ودبي الرياضية 2Hd وغيرها من القنوات التي تنقل معظم الرياضات حول العالم حيث لا تقتصر على كرة القدم فقط مما يجعل تتميز عن باقي القنوات الرياضية في الوطن العربي والعالم.

وتتنوع عروض قناة دبي الرياضية فهي لا تقتصر على كرة القدم فقط بل تضم الكثير من الرياضات مثل سيارات السباق بالإضافة إلى سباق الهجن مما يجعل الكثيرون يبحثون عن تردد دبي الرياضية.

وتقوم قناة دبي الرياضية بنقل من البطولات كان أخرها بطولة كرة السلة للأندية العربية لذا يبحث عشاق كرة السلة والقدم عن تردد قناة دبي الرياضية.

ومن أهم برامج دبي الرياضية أيضا :

– برنامج بادل تنس وهو من أهم البرامج عن بطولات التنس

– السباق الأقصى 24

– وتشهد دبي الرياضية أيضا نقل برنامج الرياضات المائية 52

تردد دبي الرياضية على ياه سات

تنقل قناة دبي الرياضية أيضا على القمر الصناعي ياه سات وهو على التردد التالي:

  • Yahsat: تردد11823 – استقطاب H.
  • ترميز 27500 ومعامل تصحيح 3/4

من خلال ما سبق يتضح أن قناة دبي الرياضية تملك تردد جديد على قمر نايل سات وعرب سات وياه سات مما يجعل القناة تغطي الكثير من الأماكن حول العالم خاصة وأنها تتمتع بشعبية كبيرة بين محبي كرة القدم بصفة خاصة والرياضة بصفة عامة.

ولا يقتصر دور قناة دبي الرياضية على الدوري الالماني فقط بل تنقل العديد من الدوريات والمباريات العالمية، كذلك لا يقتصر الأمر على كرة القدم حيث تنقل قنوات دبي الرياضية العديد من الأحداث الرياضية المختلفة.

الجدير بالذكر أن قناة دبي الرياضية تتمتع بشعبية كبيرة خاصة وأن دبي الرياضية تملك الكثير من المزايا منها وجود المثير من المعلقيين البارزين وكذلك وجود نخبة من محللي كرة القدم وكذلك أيضا نقل المباريات بتقنية عالية الجودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!