تردد قناة ESPN 4 Nederland HD المفتوحة الناقلة لمباراة الكاميرون ضد كوت ديفوار اليوم 16-11-2021 في تصفيات كأس العالم

تردد قناة ESPN 4 Nederland HD المفتوحة الناقلة لمباراة الكاميرون ضد كوت ديفوار اليوم 16-11-2021 في تصفيات كأس العالم واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية في كل مكان من أجل معرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم امام منتخب كوت ديفوار والتي ستجمع الفريقان مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع تردد قناة ESPN 4 Nederland HD المفتوحة الناقلة لمباراة الكاميرون ضد كوت ديفوار اليوم 16-11-2021 في تصفيات كأس العالم

الكاميرون ضد كوت ديفوار

وكانت نتيجة الذهاب قد أنتهت بفوز كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الأثنين الموافق السادس من شهر سبتمبر في إطار الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وسجل أهداف كوت ديفوار اللاعب سباستيان هيلير الهدف الاول من ركلة جزاء والهدف الثاني بطريقة ولا أروع ليقود كوت ديفوار لتحقيق فوز مهم، بينما سجل هدف الكاميرون الوحيد اللاعب نيكولاس مومي من ركلة جزاء.

ويسعي منتخب الكاميرون من تحقيق الفوز من أجل الحصول علي الثلاثة نقاط كما يسعي للحصول علي البطاقة الوحيدة من تلك المجموعة للتأهل إلى الدور المقبل.

تردد قناة ESPN 4 Nederland HD

وجاء تردد قناة ESPN 4 Nederland HD المفتوحة الناقلة لمباراة الكاميرون ضد كوت ديفوار اليوم 16-11-2021 في تصفيات كأس العالم علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرقا 11739 عمودي 29900 DVB-S2 QPSK 2/3 ناجرافيشن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!