تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمباراة ارسنال اليوم في الدروي الإنجليزي
MANCHESTER, ENGLAND - SEPTEMBER 11:The Manchester United team line up ahead of the Premier League match between Manchester United and Newcastle United at Old Trafford on September 11, 2021 in Manchester, England. (Photo by Matthew Peters/Manchester United via Getty Images)

يستضيف مانشستر يونايتد على ملعبه “أولد ترافورد” فريق ارسنال في قمة مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022، في المواجهة المنتظرة بين الفريقين والتي تُعد الأخيرة للدولي الإنجليزي السابق مايكل كاريك على رأس القيادة الفنية للمانيو بعد تولى رالف رانييك رسميًا مهمة تدريب الشياطين الحمر حتى نهاية الموسم.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمباراة ارسنال

اعتمد مايكل كاريك في مباراته الأخيرة أمام تشيلسي على ماركوس راشفورد كمهاجم وحيد ومن خلفه جادون سانشو وبرونو فيرنانديز، في مفاجأة من العيار الثقيل عندما جلس البرتغالي كريستياو رونالدو على مقاعد البدلاء، ومن المتوقع أن يعود الدون رونالدو للمشاركة بشكل أساسي أمام ارسنال.

ومن المنتظر أن يعود هاري ماجواير للمشاركة بعد عودته من الإيقاف عقب طرده في مواجهة واتفورد في الجولة قبل الماضية، حيث غاب عن مباراة تشيلسي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، كما يستمر أليكس تيليس في مركز الظهير الأيسر في ظل إصابة لوك شاو، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا.

خط الدفاع: آرون وان بيساكا – هاري ماجواير – إيريك بايلي – أليكس تيليس.

خط الوسط: سكوت ماكتومناي – فريد – برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ماركوس راشفورد – جادون سانشو.

موقف مانشستر يونايتد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة من 13 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 مباريات.

وعلى الجانب الآخر يتواجد ارسنال في المركز الخامس برصيد 23 نقطة من 13 مباارة، حيث تمكن الجانرز من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!