جدول مباريات مصر في كأس العرب.. تعرف علي مواعيد مباريات الفراعنة

جدول مباريات مصر في كأس العرب.. تعرف علي مواعيد مباريات الفراعنة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من أجل معرفة جدول مباريات المنتخب المصري الأول لكرة القدم في بطولة كأس العرب وقد تزداد عليها عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة عن تلك الخبر.

جدول مباريات مصر في كأس العرب

ويبدأ المنتخب المصري مهمته بمواجهة منتخب لبنان يوم الأول من ديسمبر المقبل، وفي الجولة الثانية يستقبل مصر منتخب السودان يوم الرابع من شهر ديسمبر علي أن يختتم الفراعنة دور المجموعات بمواجهة منتخب الجزائر يوم 7 من الشهر ذاته، وفي حالة تأهل مصر إلى الدور القادم سوف يواجه وصيف أو بطل المجموعة الثالثة والتي تضم كلاً من السعودية والمغرب وفلسطين واخيرًا منتخب الأردن.

قائمة مصر

وجاءت قائمة مصر المشاركة في بطولة كأس العرب علي النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد بسام ومحمد أبو جبل ومحمد الشناوي ومحمد صبحي

خط الدفاع: أحمد فتوح وأيمن اشرف ومحمد حمدي وحسين السيد ومحمود الونش وياسر ابراهيم. محمود علاء وعلي جبر وأحمد حجازي وباهر المحمدي وأكرم توفيق وأحمد فتحي وأحمد توفيق ومحمد هاني.

خط الوسط: طارق حامد ومهند لاشين وحمدي فتحي وعمرو السولية ونبيل عماد دونجا ومحمد مجدي أفشة وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وصلاح محسن وأحمد رفعت وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات ومصطفى فتحي.

خط الهجوم: محمد شريف وأحمد سمير وحسام حسن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!