عاجل.. مؤشر جديد يقرب زيدان من تدريب مانشستر يونايتد

أعلن زميل سابق للمدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، أنه بدأ يتعلم اللغة الإنجليزية وسط أنباء عن إمكانية تعيينه مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بنادي لمانشستر يونايتد في المستقبل القريب.

مؤشر جديد يقرب زيدان من تدريب مانشستر يونايتد

ووفقا لتقارير صحفية، فإن مدرب ريال مدريد السابق هو المرشح المفضل لقيادة النادي الإنجليزي لخلافة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير في ضوء النتائج السيئة الأخيرة التي حدثت في الدوري الأنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وفي هذا السياق، سلطت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية الضوء على تصريحات النجم الفرنسي السابق إيمانويل بيتي، زميل زيدان في صفوف المنتخب الفرنسي، الذي قال: «التواصل مهم للغاية. لذلك إذا كنت لا تتحدث الإنجليزية عندما تصل إلى نادي مثل مانشستر يونايتد، فسيكون ذلك مشكلة كبيرة بالنسبة لك».

وأضاف: «لقد علمت أن زيدان بدأ مؤخرا تعلم اللغة الإنجليزية، وهو يعلم أن هذا مهم لبقية حياته المهنية. ولكن في الوقت نفسه، أعتقد أنه بسبب قدومه لتولي تدريب مانشستر يونايتد».

وأنهى نجم أرسنال السابق تصريحاته قائلًا: «على الرغم من أنه اسم كبير، إلا أنه لم يلعب في الدوري الممتاز ولم يتابع الكثير من المباريات التنافسية. لذلك لا أستطيع أن أصدق كل شيء».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!