فيديو أهداف مباراة قطر ضد المرخية اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري القطري للمحترفين

خيم التعادل الإيجابي على موقعة قطر ضد المرخية Qatar sc VS Al markhiya وهي التي جمعت بينهما على ملعب إستاد المدينة التعليمية لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري القطري للمحترفين 2022-2023 بنتيجة 1-1.

فيديو أهداف مباراة قطر ضد المرخية اليوم الثلاثاء في الدوري القطري

وجاءت أهداف مباراة قطر ضد المرخية على النحو التالي :-

فيديو هدف قطر

فيديو هدف المرخية

نتيجة مباراة قطر ضد المرخية

المباراة بدأت بقوة كبيرة بين الفريقين حيث ظهر حاجة لاعبوا فريق نادي قطر لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة وبالأخص بعد سقوطهم في الجولة الأولى بالخسارة على يد فريق نادي العربي فيما حاول لاعبوا المرخية تأكيد إنتصارهم على فريق نادي السد حامل اللقب في الجولة الافتتاحية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وشهد الشوط الأول بين الفريقين الكثير من الهجمات المتبادلة حتى جاءت اللحظة السعيدة لجماهير قطر بعد أن تم إحتساب ركلة جزاء إنبرى لها الدولي المغربي بدر بانون مسجلًا هدفه الأول بقميص فريقه الجديد المنضم إليه من الأهلي المصري.

وفي الشوط الثاني تمكن الدولي العراقي أيمن حسين من تسجيل هدف التعادل لفريق نادي المرخية في الدقيقة السابعة والخمسين ولم تشهد المباراة أي فعاليات أخرى سوى طرد مدافعه أيوب عزي وذلك بسبب تعمد الخشونة ضد لاعب قطر.

ترتيب الدوري القطري بعد مباراة المرخية ضد قطر

بهذا التعادل رفع فريق نادي المرخية رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة فيما حصد فريق نادي قطر نقطته الأولى في البطولة بعد خسارة الجولة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!