معلق مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

يحل بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على دينامو كييف الأوكراني في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي تُقام على ملعب “اولمبيسكي الرياضي”، وفي التقرير التالي وضمن التغطية الخاصة لدوري أبطال أوروبا نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” معلق مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف

تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 2” مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف اليوم في دوري أبطال أوروبا، حيث يتولى المعلق جواد بدة مهمة التعليق على أحداث المباراة التي تُقام مساء اليوم على ملعب فريق دينامو كييف الذي يبحث عن أولى إنتصار له في المجموعة.

ويأتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف اليوم الثلاثاء الموافق 23 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة بايرن ميونخ

يتصدر بايرن ميونخ الألماني جدول ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، حيث جمع بايرن ميونخ 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 4 مباريات، بعد أن سجل 17 هدفًا واستقبل هدفين، فيما يتواجد برشلونة الإسباني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراتين.

ويأتي بنفيكا البرتغالي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، ويتزيل دينامو كييف الأوكراني ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!