معلق مباراة برشلونة ضد بنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا

تتصدر مباراة برشلونة ضد بنفيكا عناوين البحث في الساعات الماضية، قبيل انطلاق المباراة التي تُقام على كامب نو معقل البلوجرانا، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ونوفر عبر موقعنا “في المدرج” ضمن التغطية الخاصة أحداث المباراة الهامة التي تنطلق مساء اليوم معلق مباراة برشلونة ضد بنفيكا اليوم في دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة برشلونة ضد بنفيكا

تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة برشلونة ضد بنفيكا اليوم، حيث يتولى المعلق علي محمد علي مهمة التعليق على أحداث المباراة الهامة التي تنتظرها جماهير البرسا في أولى تجارب تشافي الأوروبية مع الفريق بعد توليه مسئولية القيادة الفنية للبلوجرانا.

ويحتاج برشلونة للفوز من أجل حسم التأهل للدور القادم قبل الجولة الأخيرة التي سيحل فيها برشلونة ضيفًا على بايرن ميونخ على ملعب “أليانز أرينا” في الجولة السادسة، حيث يسعى تشافي للفوز من أجل حسم موقفه قبل الموقعة النارية التي تنتظره في ألمانيا.

ترتيب مجموعة برشلونة

يتصدر بايرن ميونخ الألماني جدول ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، حيث جمع بايرن ميونخ 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 4 مباريات، بعد أن سجل 17 هدفًا واستقبل هدفين، فيما يتواجد برشلونة في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراتين.

ويأتي بنفيكا البرتغالي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، ويتزيل دينامو كييف الأوكراني ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!