ملخص ونتيجة مباراة نيجيريا ضد ليبيريا في تصفيات كأس العالم 2022

ملخص ونتيجة مباراة نيجيريا ضد ليبيريا في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة مباراة منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم امام منتخب ليبيريا والتي جمعت الفريقان مساء اليوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع ملخص ونتيجة مباراة نيجيريا ضد ليبيريا في تصفيات كأس العالم 2022

ملخص ونتيجة مباراة نيجيريا ضد ليبيريا

أنتهت أحداث مباراة نيجيريا ضد ليبيريا بفوز نيجيريا بهدف دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب طنجة.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم نيجيريا بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا المنتخبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الخامسة عشر احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح منتخب نيجيريا تكفل بها فيكتور اوسيمين لتصبح النتيجة هدف دون رد.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع مدرب ليبيريا بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التعادل ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لتنتهي المباراة بفوز نيجيريا بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!