موعد مباراة ألمانيا ضد أرمينيا Germany vs Armenia في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يحل منتخب  ألمانيا  ضيفا ثقيلا على أرمينيا، في المواجهة المقرر إقامتها اليوم، الأحد، على ستاد “ريبابليكان ستايديوم”، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة ألمانيا ضد أرمينيا

وتعد مواجهة الليلة بمثابة تحصيل حاصل لمنتخب ألمانيا ، بعدما ضمنت الماكينات رسميا التأهل لنهائيات كأس العالم قبل جولتين خاصة وأن الفارق بينه وبين ملاحقيه كبير للغاية.

ويتصدر منتخب ألمانيا المجموعة العاشرة برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات وخسارة لقاء وحيد وسجل 32 هدفاً وتلقى 3 فقط.

ومن المقرر أن يخوض منتخب ألمانيا مواجهة الليلة بدون الرباعي جوليان دراكسلر، ليون جوريتسكا، ماركو رويس والحارس مانويل نوير.

وفضل هانز فليك، إراحة نوير ورويس من السفر مع الفريق إلى أرمينيا، فيما سيغيب المدافع المخضرم أنطونيو روديجر للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

 توقيت متابعة مباراة ألمانيا ضد أرمينيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد أرمينيا في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد أرمينيا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ألمانيا ضد أرمينيا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق محمد بركات، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!