موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية التي أقيمت منذ قليل عن مواجهة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي في أولى مباريات بطل دوري أبطال أفريقيا في مونديال الأندية، الذي يشارك به الأهلي للمرة الثانية على التوالي، بعد أن حصد الميدالية البرونزية في النسخة الماضية، ونستعرض خلال التقرير التالي موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي

ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي يوم السادس من فبراير لعام 2022، في المواجهة التي يخوضها الأحمر في ثاني مباريات مونديال الأندية الذي يُقام في الإمارات، حيث يفتتح الجزيرة الإماراتي مباريات المونديال بمواجهة أوكلاند سيتي.

وفي حال تمكن الأهلي من الفوز على حساب مونتيري المكسيكي في ربع النهائي، سيواجه بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس، للمباراة الثانية على التوالي بعد أن حقق الأهلي برونزية المونديال بالتفوق على الفريق البرازيلي بركلات الترجيح في النسخة الماضية.

نتائج قرعة كأس العالم للأندية

وأسفرت القرعة عن مواجهات نارية لأاندية العربية، حيث يبدأها الجزيرة الإماراتي بمواجهة أوكلاند سيتي، وذلك في الدور التمهيدي قبل بداية الدور ربع النهائي، والذي ستكون مبارياته كالتالي:

  • الأهلي ضد مونتيري  المكسيكي.
  • الهلال السعودي ضد الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي ضد أوكلاند سيتي.

ومن ثم مباريات النصف النهائي ستكون الفائز من مباراة الأهلي ضد مونتيري المكسيكي، في مواجهة بالميراس البرازيلي.. وفي الجهة المقابلة سيلتقي الفائز من مواجهة الهلال السعودي ضد (الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي ضد أوكلاند سيتي) مع تشيلسي الإنجليزي في نصف النهائي الآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!