موعد مباراة اوغندا ضد كينيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة اوغندا ضد كينيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة العربية والأفريقية في كل مكان من أجل معرفة موعد مباراة منتخب أوغندا الأول لكرة القدم ضد كينيا ضمن منافسات كأس العالم بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة اوغندا ضد كينيا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة اوغندا ضد كينيا

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة أوغندا ضد كينيا يوم غد الخميس الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سانت ماري.

وتنطلق فعاليات مباراة أوغندا ضد كينيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أوغندا ضد كينيا

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة أوغندا ضد كينيا عبر قناة الفيفا الرسمية علي اليوتيوب الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!