موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج Bayern vs Augsburg في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يحل بايرن ميونخ ضيفًال ثقيلًا على أوجسبورج اليوم في الدوري الألماني، في المباراة التي تُقام على ملعب “إمبولس أرينا” لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة البُندسليجا، حيث يسعى بايرن ميونخ لمواصلة سلسلة الإنتصارات المتتالية التي امتدت إلى 4 مباريات بعد الخسارة الوحيدة التي تلقاها الفريق البافاري هذا الموسم.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

يأتي موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج اليوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، في المباراة التي تُقام على ملعب “إمبولس أرينا” في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني “البُندسليجا”.. وتنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد اوجسبورج اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة من 11 مباراة، بعد أن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة، ويأتي بروسيا دورتموند في المركر الثاني برصيد 24 نقطة، ويليه فرايبورج برصيد 22 نقطة في المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج

تنقل مجموعة كبيرة من القنوات الأوروبية مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج اليوم في الدوري الألماني، بعدما فشلت قنوات بي إن سبورت في الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لمباريات البُندسليجا في الشرق الأوسط كما المواسم السابقة.

وتُنقل مباراة بايرن ميونخ ضد أوجسبورج عبر القنوات التالية:

  • Digi Sport 2 HD Romania.
  • Eleven Sports 1 Belgium.
  • Eleven Sports 1 HD portugal.
  • V Sport Urheilu HD Fin.
  • Arena 4 HD Hungary.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!