موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع موعد مباراة برشلونة ضد فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد فياريال

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة برشلونة ضد فياريال يوم غد السبت الموافق السابع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب لاسيراميكا.

وتنطلق فعاليات مباراة برشلونة ضد فياريال في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فياريال علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة برشلونة ضد فياريال عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لنقل مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!