موعد مباراة تشيلسي ضد مالمو Chelsea vs Malmo في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يحل  تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على مالمو السويدي في المباراة المقرر إقامتها على ملعب “مالمو ستاديون” بالجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022

موعد مباراة تشيلسي ضد مالمو

البلوز مواجهة مالمو بمعنويات مرتفعة في ظل الانتصارات المتتالية التي حققها مؤخراً في الدوري، وكان آخرها فوزه على نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة، وابتعدت كتيبة المدرب توخيل بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ليفربول الوصيف، و5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث،هذا ويتطلع تشيلسي لتكرار فوزه على مالمو في دور المجموعات بدوري الأبطال من أجل مواصلة المنافسة ومطاردة يوفنتوس على الصدارة.

وسبق وأن هزم تشيلسي نظيره مالمو السويدي في الجولة الثالثة بنتيجة 4-0 على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وبدأ البلوز مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بالفوز على زينيت سانت بطرسبرج بهدف نظيف ثم الخسارة من يوفنتوس بنفس النتيجة، قبل أن يفوز على مالمو بأربعة أهداف دون رد.

على الجانب الآخر، لم يحقق مالمو أي انتصار بالمجموعة الثامنة بعدما تلقى ثلاث هزائم متتالية ضد يوفنتوس وزينيت سانت بطرسبرج وتشيلسي، وتلقت شباكه 11 هدفا.

 توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد مالمو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد مالمو في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مالمو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة تشيلسي ضد مالمو عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!