موعد مباراة فياريال ضد يونج بويز Villarreal vs Young Boys في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستضيف فياريال الإسباني نظيره يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي تُقام على ملعب “لا سيراميكا” لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث يسعى فياريال لتعزيز فرصته في التأهل للدور المقبل وتحقيق الثلاث نقاط مسستغلًا مواجهة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في ذات التوقيت.

موعد مباراة فياريال ضد يونج بويز

يأتي موعد مباراة فياريال ضد يونج بويز يوم غدًا الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

يحتل فريق فياريال المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف فقط عن أتلانتا صاحب المركز الثالث، حيث حقق فوز وحيد وتعادل وخسارة، بدأ فياريال  مشواره بتعادل أمام أتالانتا بهدفين لكل فريق، قبل أن يخسر على يد مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، ثم حقق فوزًا كبيرًا خارج الديار على يونج بويز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعلى الجانب الآخر يتزيل يونج بويز ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط فقط، من فوز وحيد في الجولة الافتتاحية على حساب مانشستر يونايتد بهدفين لهدف، قبل أن يخسر في مواجهتيه التاليتين على حساب أتالانتا بهدف نظيف وأما فياريال بأربعة أهداف لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال ضد يونج بويز

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD” مباراة فياريال ضد يونج بويز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!