موعد مباراة ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي Leeds  United vs Leicester city في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب إيلاند روود مباراة فريقي  لييدز يونايتد  ضد ليستر سيتي ضمن فعاليات الجولة 11 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي

يدخل أصحاب الأرض نادي ليدز يونايتد تلك المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد عشر نقاط من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي ليستر سيتي فيحتل المركز الثاني عشر برصيد أربعة عشر نقطة من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل مبارتان وخسر أربع مباريات.

توقيت متابعة مباراة ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليدز يونايتد ضد ليستر سيتي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق خالد الحدي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!