موعد مباراة نهضة بركان ضد مولودية وجدة في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب البلدي ببركان مباراة فريقي  نهضة بركان  ضد مولودية وجدة ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري المغربي وذلك يوم الخميس الموافق 4 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة نهضة بركان ضد مولودية وجدة

يدخل أصحاب الأرض نادي نهضة بركان تلك المباراة وهو في المركز الخامس برصيد اثنا عشرة نقطة من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في ستة مباريات ولم يخسر أي مباراة في الموسم حتى الآن، أما الضيوف نادي مولودية وجدة فيحتل المركز الحادي عشر في الجدول برصيد تسع نقاط من ثمان مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة نهضة بركان ضد مولودية وجدة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نهضة بركان ضد مولودية وجدة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ضد مولودية وجدة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة نهضة بركان ضد مولودية وجدة ضمن فعاليات الجولة التاسعة من الدوري المغربي وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة  عبر قناة المغربية الرياضية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!