المؤسس عثمان moasis 3otman 71.. الآن أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 71

المؤسس عثمان 71.. نتابع معكم الآن متابعينا  الكرام لموقعنا المتميز في المدرج أحداث الحلقة 71 من مسلسل المؤسس عثمان، الذي يتصدر جميع محركات البحث في الوطن العربي وتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي به حالياً، ويعتبر مسلسل قيامة عثمان من أكثر المسلسلات التركية التي لقت قبولاً كبيراً من قبل عشاق ومحبي الدراما التاريخية، فالمسلسل تدور أحداثه حول فترة تأسيس وحكم الدولة العثمانية على يد الغازي عثمان مؤسس الدولة العثمانية الكبرى.

أحداث  مسلسل المؤسس عثمان 71

لم يتبقى إلا ساعات قليلة وتعرض الحلقة 71 من المسلسل التركي الشيق والممتع المؤسس عثمان، وستحمل القناة الكثير من الأحداث الشيقة والممتعة، وأبرزها  التالي:

  • انتقام السيد عثمان من توغاي وجانوها بعد أن وقعوا في يد السيد عثمان.
  • إرسال والي الدولة الإلخائية برسالة للسيد عثمان ونيكولا يطلب منهما أن يدفعوا ضرائب ثلاثة سنوات مقبلة في 3 أيام، وإلا سيأتي ومعه جنوده وسيقطع رؤوس الكثير من الناس.
  • اتحاد نيكولا مع السيد عثمان للوقوف ضد والي الدولة الإلخائية.
  • انجاب السيد مالهون لابنة السيد عثمان، بالإضافة إلى حمل بالا أيضاً.

موعد الحلقة 71 مسلسل المؤسس عثمان

يترقب عشاق ومحبي المسلسل الشيق والممتع المؤسس عثمان، عرض الحلقة 71 من المسلسل التي ستكون في غاية الروعة، وستحقق نجاحاً كبيراً وأعلى نسبة مشاهدة، وستعرض الحلقة اليوم الأربعاء على قناة إي تي في التركية، في الساعة 8 بتوقيت السعودية الساعة 7 بتوقيت القاهرة.

والجدير بالذكر أن الحلقة تعرض في اليوم التالي الخميس عبر قناة الفجر الجزائرية في الساعة العاشرة مساءً، كما تعرض الحلقة على موقع قصة عشق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!