أخيرا.. رابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة pubg new state 2021 لعبة ببجي 2 وأهم مميزاتها
تحميل ببجي نيو ستيت

رابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state 2021 عبر موقعنا في المدرج، لقد اشتعل البحث عبر محرك البحث جوجل وتويتر بشأن تفاصيل موعد نزول ببجي نيو ستيت والمميزات الجديدة التي تم إضافتها للاصدار الجديد، حيث أصبحت ببجي موبايل اللعبة الأكثر شهرة على مستوى العالم وبلغ عدد المستخدمين ملايين عديدة وذلك بفضل التطورات المستمرة والتحديثات التي تتمتع بها ألعاب ببجي بإصداراتها المختلفة سواء النسخة النسخة العالمية أو الكورية والصينية والهندية.

رابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت pubg new state 2021

يمكن لمستخدمي لعبة ببجي العالمية PUBG MOBILE التسجيل المسبق في ببجي نيو ستيت للاستفادة من المفاجآت والهدايا والمكافآت المجانية التي تمنحها ببجي للاعبين بالإضافة إلى تنزيل اللعبة مباشرة فور نزولها على متجر التطبيقات جوجل بلاي Google play لهواتف الأندرويد لتحظى بتجربة لعب خيالية.

مميزات لعبة ببجي الجديدة 2021

بعد انطلاق الاعلان التشويقي لببجي نيو ستيت ظهرت العديد من المميزات والاضافات الجديدة والحصرية فقط في هذا الإصدار بالإضافة إلى مميزات ببجي العادية، وقد تمتعت لعبة ببجي 2 بالمزايا التالية:

  • إضافة الكثير من أنواع الأسلحة الجديدة ذات تقنيات ممتازة بالإضافة إلى أسلحة ببجي المتوفرة بالفعل.
  • إتاحة استخدام الطائرات بسهولة.
  • يمكن للاعبين استخدام السيارات المصفحة التي تم توفيرها حصريًا لإصدار pubg new state التي لا تتأثر بالنيران وطلقات الأسلحة كما يمكنها أيضًا تدمير الأنواع العادية.
  • أشارت شركة Krafton إلى أن اللعبة تتميز بجرافيك عالي الجودة؛ لذا يفضل تشغيل اللعبة على الهواتف المحمول الحديثة بتقنيات عالية.

موعد نزول ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE

من المفترض انطلاق لعبة ببجي الجديدة 2021 وإتاحتها عبر متاجر التطبيقات المختلفة للأندرويد والآيفون خلال هذا العام وحسب التسريبات الأخيرة اقتراب موعد نزول اللعبة للمستخدمين، حيث أعلنت الشركة أن التسجيل المسبق في اللعبة لمستخدمي الآيفون خلال شهر أغسطس 2021.

سنتابع مع حضراتكم أهر الأخبار الخاصة بتحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!