ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على اشبيلية اليوم الأحد 17-4-2022

عزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022، بعدما  قلب الطاولة على إشبيلية وحقق الفوز بثلاثة اهداف بعد تأخره بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة أقيمت على ملعب “رامون سانشيز بزخوان” معقل الفريق الأندلسي” ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

ترتيب الدوري الإسباني

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 75 في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، ليوسع الفارق مع أقثرب ملاحقيه برشلونة إلى 15 نقطة كاملة، حيث حقق فوزه الثالث والعشرون من أصل 32 مباراة خاضها الميرنجي هذا الموسم، بجانب التعادل في 6 مباريات والخسارة في 3 مباريات.

ويأتي ترتيب الدروي الإسباني على النحو التالي:

  1. ريال مدريد – 75 نقطة.
  2. برشلونة – 60 نقطة.
  3. أتلتيكو مدريد – 60 نقطة.
  4. إشبيلية – 60 نقطة.
  5. ريال بيتيس – 57 نقطة.
  6. ريال سوسيداد – 55 نقطة.
  7. فياريال – 49 نقطة.
  8. أتلتيك بيلباو – 54 نقطة.
  9. أوساسونا – 44 نقطة.
  10. فالنسيا – 42 نقطة.

أهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية

افتتح إيفان راكيتيش اهداف المباراة عند الدقيقة الواحدة والعشرون من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة حرة مباشرة على يمين الحارس تيبو كورتوا، وسرعان ما أضاف إيريك لاميلا الهدف الثاني بعدها بأربعة دقائق فقط، وقلص رودريجو الذي حل بديلًا الفارق بالهدف الأول بعد خمسة دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.

قبل أن يسجل البديل الآخر ناتشو فيرنانديز الهدف الثاني عند الدقيقة الثانية والثمانين من عمر اللقاء، وأكمل كريم بنزيما عودة الملكي في النتيجة بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة الثانية بعد التسعين.

ويمكنكم مشاهدة اهداف مباراة ريال مدريد وإشبيلية (مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!