عاجل.. تعليق مثير من محمد صلاح عن خماسية الأهلي في شباك الزمالك

علق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على خسارة الزمالك أمام الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وذلك في تصريح تلفزيوني، ان الخسارة ليست بالكبيرة نظرًا لتسجيل الزمالك ثلاثة أهداف كاملة في مرمى النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

تعليق محمد صلاح على خسارة الزمالك بالخمسة

وقال محمد صلاح نجم منتخب مصر الأول ونادي ليفربول الإنجليزي، عبر برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عند سؤاله عن ما إذا كانت الخسارة بالخمسة تؤثر معنويًا أم لأ؟ : قلت حاجة للاعبي المنتخب، وممكن الأهلاوية يزعلوا مني في الآخر النتيجة 5-3 بس أنا متفهم عشان النتيجة كانت 5-1 فالناس كان في دماغها أن النتيجة كبيرة أوي”.

وأضاف: “بس لما اتكلمت مع الأهلاوية والزملكاوية، النتيجة 5-3 في الآخر مش 5-0 أو حاجة، بس طبعاً الدنيا كانت كبيرة عشان النتيجة 5 بس”.

مباراة الأهلي ضد الزمالك

يُذكر أن النادي الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على الزمالك في ديربي القاهرة، قبل شهر بالتمام والكمال من اليوم، وتحديدًا في الخامس من شهر نوفمبر الماضي، في الواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة من 6 مباريات بالعلامة الكاملة، حيث يبتعد عن أقرب ملاحقيه نادي بيراميدز بفارق 5 نقاط كاملة، مع مباراة أقل لصالح بيراميدز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!