موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة Atletico Madrid vs Granada في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب لوس كارمينيس مباراة فريقي  أتلتيكو مدريد  ضد غرناطة ضمن فعاليات الجولة 18 من الدوري الإسباني وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد تسعة عشر نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات، أما الضيوف نادي أتلتيكو مدريد فيحتل المركز الخامس برصيد تسعة وعشرون نقطة من سبعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد غرناطة عبر قناة بي إن سبورتس 2 بتعليق محمد بركات، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!