موعد مباراة لاتسيو ضد فينيزيا Lazio vs Venezia في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب بيير لويجي بينزو مباراة فريقي  لاتسيو  ضد فينيزيا ضمن فعاليات الجولة 19 من الدوري الإيطالي وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة لاتسيو ضد فينيزيا

يدخل أصحاب الأرض نادي فينيزيا تلك المباراة وهو في المركز السادس عشر برصيد سبعة عشر نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في تسع مباريات، أما الضيوف نادي لاتسيو فيحتل المركز الثامن برصيد ثمانية وعشرين نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة لاتسيو ضد فينيزيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة لاتسيو ضد فينيزيا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ضد فينيزيا

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك مشاهدتها عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!