موعد مباراة واتفورد ضد وست هام Watford vs West Ham في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب فيكارج رود مباراة فريقي  واتفورد  ضد وست هام ضمن فعاليات الجولة 19 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة واتفورد ضد وست هام

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد ثلاثة عشر نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة وخسر إحدى عشرة مباراة ، أما الضيوف نادي وست هام فيحتل المركز السادس برصيد ثمانية وعشرين نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ثمانية مباريات وتعادل أربع مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات .

توقيت متابعة مباراة واتفورد ضد وست هام

ومن المقرر أن تنطلق مباراة واتفورد ضد وست هام في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة واتفورد ضد وست هام

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة واتفورد ضد وست هام عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق أحمد فؤاد، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!