ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على واتفورد اليوم السبت

تمكن مانشستر سيتي من التفوق على واتفورد اليوم السبت في ختام مباريات اليوم الأول من الدروي الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي اقيمت على ملعب الأخير، ليتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب البريميرليج بعد خسارة تشيلسي اليوم خارج ملعبه أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدروي الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي

رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة الـ35 في 15 مباراة ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق فوزه الحادي عشر في مسابقة البريميرليج مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مباراتين، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 34 نقطة من 15 مباراة، بعد أن حقق فوز قاتل اليوم على ولفرهامبتون بهدف وحيد في الوقت الضائع، في حين يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بعد خسارته أمام وست هام يونايتد.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد

حقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا اليوم على واتفورد بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد “فيكارج رود” معقل فريق واتفورد، وافتتح رحيم ستيرلينج النتيجة في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من فيل فودين قابلها ستيرلينج برأسية في المرمى، قبل ان يضيف بيرناردو سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول.

وعاد بيرناردو سيلفا ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد تسديدة رائعة على يمين الحارس، في المقابل تكفل البديل كوتشو هيرنانديز بتسجيل هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 74 من تسديدة اصطدمت بالعارضة قبل ان يسددها مرة أخرى في مرمى إيدرسون مورايش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!