ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على ضمك اليوم الخميس

تمكن الهلال من تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب نادي ضمك بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاد الأمير فيصل بن فهد”، لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ليقترب الهلال من صدارة ترتيب الدوري بالرغم من كونه لعب مباراتين أقل من منافسيه على الصدارة.

ترتيب الدوري السعودي

رفع الهلال رصيده إلى النقطة 19 ليرتقي للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق الهلال الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات، ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، وخاض الزعيم 9 مباريات فقط من أصل 11 جولة، بعد أن تأجلت مباراتين بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا.

وتجمد رصيد ضمك عند 21 نقطة في صدارة ترتيب الدوري السعودي مؤقتًا قبل مواجهة الاتحاد والفتح اليوم، ويأتي الاتحاد ثانيًا في الترتيب برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر مباراتين.

نتيجة مباراة الهلال ضد ضمك

حقق الهلال فوزًا ثمينًا على ملعبه على حساب متصدر الدوري السعودي نادي ضمك، بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب “ستاد الأمير فيصل بن فهد”، لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأحرز أندريه كاريو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الحادية عشر من عمر الشوط الثاني بعد تمريرة من سلمان الفرج وصلت لناصر الدوسري الذي أرسل عرضية رائعة على رأس كاريو ليحولها في المرمى، فيما أضاف مصعب الجوير الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!