عاجل.. رابطة الأندية المصرية تحدد مدة توقف الدوري المصري بسبب أمم أفريقيا

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفية، مدة توقف الدروي المصري بسبب بطولة كأس أمم أفريقيا، والتي تنطلق في يناير المقبل، وذلك بعد تأكيد إقامة البطولة في موعدها المحدد مسبقًا، عقب التكهنات التي أشارت إلى إمكانية تأجيل البطولة أو إلغائها.

مدة توقف الدوري المصري

وحددت رابطة الأندية المحترفة، يوم 27 ديسمبر الجاري، موعدًا لتوقف بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك قبل حوالي أسبوعين من انطلاق البطولة التي تُقثام في الفترة بين 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

ومن المقرر أن يتوقف الدوري العام مدة 40 يومًا، حيث قالت رابطة الأندية المحترفة في بيان رسمي: “قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، إيقاف النسخة الجارية من بطولة الدوري العام القسم الأول اعتبارًا من يوم 27 ديسمبر 2021 حتى يوم 6 فبراير 2022 طبقًا للأجندة الدولية”.

جدول مباريات منتخب مصر في كأس الأمم

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا، بجانب منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.. ويفتتح منتخب مصر مواجهاته في البطولة أمام منتخب نيجيريا في الحادي عشر من شهر يناير المقبل.

ويواجه الفراعنة منتخب غينيا بيساو يوم الخامس عشر من يناير، فيما يختتم مباريات المجموعة أمام منتخب السودان يوم التاسع عشر من يناير المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!