موعد مباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون Tottenham vs Southampton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب ساينت ماري مباراة فريقي  توتنهام  ضد ساوثهامبتون ضمن فعاليات الجولة 19 من الدوري الانجليزي الممتاز وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون

يدخل أصحاب الأرض نادي ساوثهامبتون تلك المباراة وهو في المركز الرابع عشر في الجدول برصيد عشرين نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل ثمان مباريات ونال الهزيمة في ستة مباريات ، أما الضيوف نادي توتنهام فيحتل المركز الخامس برصيد تسعة وعشرون نقطة من ستة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في تسعة مباريات وتعادل مبارتان وخسر خمس مباريات .

توقيت متابعة مباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1hd  بتعليق أحمد البلوشي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!