موعد مباراة فالنسيا ضد إسبانيول Valencia vs Espanyol في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب المستايا مباراة فريقي  فالنسيا  ضد إسبانيول ضمن فعاليات الجولة 20 من الدوري الإسباني وذلك يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة فالنسيا ضد إسبانيول

يدخل أصحاب الأرض نادي فالنسيا تلك المباراة وهو في المركز الثامن برصيد ثمانية وعشرين نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل سبعة مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي إسبانيول فيحتل المركز الحادي عشر في الجدول برصيد ثلاثة وعشرين نقطة من ثمانية عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في سبعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة فالنسيا ضد إسبانيول

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فالنسيا ضد إسبانيول في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا ضد إسبانيول

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة فالنسيا ضد إسبانيول عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق باسم الزير، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!