القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة السعودية والعربية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيحاء وقد تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة عن معرفة تلك الخبر.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي

الهلال ضد الفيحاء

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري في إطار الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الملك فهد الدولي.

وتنطلق فعاليات مباراة الهلال ضد الفيحاء في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيحاء

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة الهلال ضد الفيحاء عبر قناة SSC HD1 الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!