القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد العراق Qatar vs Iraq اليوم في كأس العرب

يزداد البحث في الساعات الماضية عن القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد العراق اليوم في كأس العرب، حيث يستضيف ستاد البيت أحداث مباراة اليوم، التي ينتظرها عشاق المنتخبين في الشرق الأوسط، والتي ستحدد المتأهل الثاني رفقة المنتخب القطري للدور القادم من كأس العرب، ونستعرض في السطور القادمة القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد العراق اليوم في كأس العرب.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد العراق

تنقل قناة “بي إن سبورت” المفتوحة مباراة قطر ضد العراق اليوم المقرر لها مساءً، عبر شاشتها المفتوحة على النايل سات، والتي تُقام في نفس توقيت مواجهة عمان ضد البحرين، بحثًا عن المتأهل الثاني رفقة منتخب قطر.

كما تنقل قناة الكأس القطرية مباراة اليوم بتعليق صوتي للمعلق الرياضي خليل البلوشي عبر شاشتها المفتوحة على النايل سات، والتي يمكنكم تثبيتها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 101/102 7 غربا 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Arabsat 2A 26 شرقا 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

موعد مباراة قطر ضد العراق

يأتي موعد مباراة قطر ضد العراق اليوم الإثنين الموافق 6 ديسمبر 2021، وتنطلق مباراة قطر ضد العراق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكمةر، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر منتخب قطر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة، فيما يتواجد منتخب العراق في المركز الثاني برصيد نقطيتين من التعادل في أول مباراتين، ويأتي منتخب عمان ثالثًا ويليه البحرين، برصيد نقطة وحيدة لكل منهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!