ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خسارة ليفربول أمام ليستر سيتي الثلاثاء 28-12-2021

خسر ليفربول خارج ملعبه أمام ليستر سيتي، على ملعب “كينج باور ستاديوم” لحساب الجولة العشرون من مسابقة الدروي الإنجليزي الممتاز، حيث تكبد ليفربول خسارته الثانية في الموسم بعد الهزيمة أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليفشل ليفربول في تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تجمد رصيد ليفربول عند 41 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ليظل الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر 6 نقاط كاملة، في حين رفع ليستر سيتي رصيده إلى النقطة 25 في المركز التاسع.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، فيما يأتي ليفربول ثانيًا بالتساوي مع تشيلسي صاحب المركز الثالث، ويليه آرسنال في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

نتيجة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

نجح ليستر سيتي في تحقيق الفوز على ليفربول، في ملعب “كينج باور ستاديوم” لحساب الجولة العشرون من البريميرليج، حيث سجل البديل أديمولا لوكمان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 بعد تسديدة قوية على يمين الحارس أليسون بيكر.

وأهدر محمد صلاح ركلة جزاء في الدقيقة 15 من بداية الشوط الأول، بعد أن سدد الكرة على يمين الحارس كاسبر شمايككلي الذي توقع الكرة وتصدي لها ببراعة، قبل أن ترتد لصلاح مرة اخرى، ولكن رأسيته ارتطمت بالعارضة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!